إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة
يبدأ وقت تسجيل الوصول من 3:00 ظهرًا فما بعده، فيما يحين موعد إنهاء إجراءات المغادرة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا. وفي حال تشريف نزلائنا الأفاضل لنا بالوصول قبل الساعة 3:00 ظهرًا، فسيكون من دواعي سرور قسم خدمة النزلاء لدينا الإحتفاظ بأمتعتكم إلى أن تصبح غرفتكم جاهزة.
دخول مبكر/ خروج متأخر
متوفر حسب الإمكانية , في حالة إحتياجكم يرجي الأتصال بمركز خدمة النزلاء 24 ساعة قبل الوصول لدعمكم.
نفخر بان لنا معايير خاصة لاستقبال ضيوفنا ومن هذه المعايير :
• أن نكون على دراية بتاريخ وصول الضيف والملاحظات الخاصة بالحجز لتوقع أي احتياجات أو طلبات
• ينتظر حامل الحقائب يقدمه موظف الاستقبال للضيف بالاسم وتفاصيل الحجز ليتسني له خدمته بشكل افضل
مرافقة الضيف :
• يقوم موظف الاستقبال بتسجيل الوصول عندما يستقبل الضيف وقبل بدء عملية تسجيل الوصول.
• سيقوم مركز الخدمة بالاتصال بحامل الحقائب لمرافقة الضيف من الردهة إلى الغرفة.
• سينتظر حامل الحقائب الشخصي في منطقة الاستقبال حتى ينتهي موظف الاستقبال من إجراءات تسجيل الوصول.
• سيقوم موظف الاستقبال بتقديم الخادم باسمه.
• يتوجب على حامل الحقائب أن يحيي الضيف باسمه مستخدماً اللقب المناسب.
• يرحب حامل الحقائب بالضيف بابتسامة جميلة مع الحفاظ على التواصل البصري
مرافقة الضيف :
أثناء مرافقة حامل الحقائب للضيوف، سوف يقوم بتعريف الضيف بمرافق الفندق ومنافذه وسوف يشاركه المعلومات التالية:
• الموقع وأنواع المنافذ
• موقع النادي الصحي ومركز الأعمال.
• تنشيط وترويج الفندق
• اشرح المزيد عن خدمة الخادم الشخصي
• أظهر للضيف أقرب مخرج للحريق
• إبلاغ الضيف وغرفة الصلاة في الفندق
• حاول الحصول على بعض المعلومات حول تاريخ الضيف وما يحبه وما يكرهه
دخول الغرفة
• سيتم فتح الغرفة باستخدام مفتاح الضيف واسمح للضيف بالدخول أولاً.
الإستعلامات / مركز خدمة النزلاء
فريق الخدمات الخاصة لدينا متواجد على مدار الساعة يومياً لمساعدتك على إستغلال إقامتك في مكة , من تنظيم زيارة المعالم السياحية إلى ترتيب حجوزات السفر وتناول العشاء، بالإضافة إلى توفير نظرة عامة عن الأماكن الثقافية التي تحب زيارتها.